قم بتنزل تطبيق الحله مباشر من السوق ابلي

اهلا بكم

الحله ..مهم جداا

Unknown 1:25 م
عرضت مديرية مكافحة الاجرام في محافظة بابل، اليوم الاربعاء، عصابة مكونة من خمسة أشخاص نفذت 22 عملية سطو مسلح وسرقات في المحافظة ومركزها مدينة الحلة،(100 كم جنوب بغداد)، فيما اكدت أن المعتقلين احيلوا للقضاء لينالوا جزاءهم.

وقال مدير مديرية مكافحة اجرام بابل العقيد عباس حسين في حديث الى (المدى برس)، إن "مفارز مكافحة اجرام بابل وبعد ورود معلومات استخبارية دقيقة القت القبض على عصابة مكونة من خمسة اشخاص قامت بـ22 عملية سرقة وسطو مسلح في بابل"، مؤكداً ان "المعتقلين أدينوا وفقاً للمادة 440 من قانون العقوبات العراقي".

وأضاف حسين ان "المتهمين اعترفوا القيام بست عمليات سطو مسلح وبتهديد السلاح وتنفيذ 16 عملية سرقة من دون سلاح"، مشيراً إلى أنه "تم التحقيق معهم وتدوين أقوالهم واعترافاتهم والقيام بكشف الدلالة على مواقع الجرائم وسيحالون للقضاء".

من جانبه قال المتهم معين حسين عبد خلال عرض اعترافاته "انا من منطقة قرية عرب بيرمانة الواقعة على الطريق السياحية الرابطة بين الحلة والمدحتية، نفذت وافراد العصابة المؤلفة من خمسة شباب 22 عملية سرقة، منها سرقة 50 مليون دينار من أحد المنازل في قرية الحصين (10كم جنوب غرب الحلة) وسرقة سبعة ملايين دينار من أحد المنازل في منطقة بيرمانة (8 كم جنوب غرب الحلة)".

وتابع عبد أن "السرقة الثالثة كنا نرتدي فيها الزي العسكري وحاملين السلاح وقمنا بسرقة ثلاثة ملايين دينار في منطقة برنون (8 كم شمالي الحلة) والرابعة في منطقة كريطعة القريبة من الحلة، وسرقنا ثلاثة ملايين دينار، والأخرى سرقة سبعة ملايين دينار في منطقة البكرلي بالحلة، والأخيرة تمت سرقة ثلاثة ملايين دينار من أحد البيوت وبتهديد السلاح".

يذكر ان مديرية اجرام بابل تقوم بملاحقة العصابات الإجرامية التي تقوم بعمليات السرقة بأنواعها والخطف والاحتيال والقت القبض على الكثير منها خلال المدة الماضية.

0 التعليقات لــ " الحله ..مهم جداا "