قم بتنزل تطبيق الحله مباشر من السوق ابلي

اهلا بكم

أعلنت وزارة الاتصالات العراقية، اليوم السبت

Unknown 8:06 م
تطبيق الحله مباشر


أعلنت وزارة الاتصالات العراقية، اليوم السبت، عن إيقاف شبكة الانترنت في عموم العراق لمدة ثلاث ساعات بتوجيه من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وفيما عزت السبب إلى منع تسريب الأسئلة الامتحانية الخاصة بمرحلة السادس الاعدادي التي بدأت اليوم، لفتت إلى أن التوجيه بالإيقاف جاء ليوم واحد فقط.
وقال مدير شبكات الانترنت في وزارة الاتصالات علي القصاب في تصريح صحفي ، إن "وزارة التربية طلبت من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتوجيهنا لقطع الانترنت، اليوم السبت، لمدة ثلاث ساعات ابتدأ من الخامسة صباحا ولغاية الثامنة صباحا"، عازيا السبب إلى "منع تسريب الأسئلة الامتحانية لمرحلة السادس الاعدادي التي بدات اليوم".
وأضاف القصاب أن "الوزارة وكجهة تنفيذية لبت التوجيه وقامت بقطع الانترنت لمدة ثلاث ساعات وشمل محافظات العراق كافة"، مشيرا إلى أن "التوجيه جاء ليوم واحد فقط ولم نبلغ بأن نقوم بقطع الانترنت بقية الأيام المقبلة".
وشهدت أغلب مناطق البلاد في ساعات الصباح الأولى انقطاع خدمة الانترنت لمدة ثلاث ساعات ابتدأ من الساعة الخامسة فجرا ولغاية الثامنة صباحا، فيما عادت الخدمة إلى العمل بعدها بصورة تدريجية.
يشار إلى أن المئات من طلبة الدراسة الإعدادية توجهوا اليوم السبت، إلى المراكز الإمتحانية في بغداد والمحافظات لأداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2014-2015.

0 التعليقات لــ " أعلنت وزارة الاتصالات العراقية، اليوم السبت "