قم بتنزل تطبيق الحله مباشر من السوق ابلي

اهلا بكم

افتتحت وزارة العدل،

Unknown 9:58 م
افتتحت وزارة العدل،
، المجمع العدلي في المحافظة بكلفة تجاوزت ثلاثة مليارات دينار، وعدته "الأكبر"، وفيما أكدت أن المجمع سيسهم بتسهيل الإجراءات العدلية للمواطنين، لفتت إلى أن العام الحالي سيشهد افتتاح سجن الحلة المركزي.
وقال وزير العدل حيدر الزاملي في حديث إلى (المدى برس)، إن "الوزارة افتتحت اليوم أكبر مجمع عدلي في شارع 60 وسط الحلة، ويضم دوائر كاتب العدل، وسيضم مستقبلاً دائرة التسجيل العقاري الثانية"، مبيناً أن "هذا المجمع سيسهل الأمور والإجراءات العدلية للمواطنين بسبب سعة المكان".
وأضاف الزاملي أن "العام الحالي سيشهد افتتاح سجن الحلة المركزي الكبير والذي يتم إنشاؤه وفق المواصفات العالمية، وكذلك افتتاح فرع للمعهد القضائي العالي في #بابل بعد استكمال الدراسات بين مجلس القضاء ووزارة العدل".
من جهته قال محافظ #بابل صادق مدلول السلطاني في حديث إلى (المدى برس)، إن "المجمع العدلي تم بناؤه على مساحة 2000 متر مربع، وبكلفة تقدر بأكثر من ثلاثة مليارات دينار"، مشيراً إلى أنه "يضم أربعة طوابق تضم الدوائر العدلية من كاتب العدل ودائرة التنفيذ، وقد تم تخصيص طابق القسم الثاني من دائرة التسجيل العقاري".
ولفت السلطاني إلى أن "الحكومة المحلية ووزارة العدل لهما رؤية وتنسيق وخطط ستراتيجية للتعاون في جميع المجالات ومنها افتتاح المعهد القضائي وسجن #بابل الجديد". 
وكان مجلس محافظة #بابل أعلن، في (15 آب 2013)، ...

0 التعليقات لــ " افتتحت وزارة العدل، "