قم بتنزل تطبيق الحله مباشر من السوق ابلي

اهلا بكم

السومرية نيوز / بابل

Unknown 10:15 م
تطبيق الحله مباشر

السومرية نيوز / بابل
تظاهر العشرات من موظفي هيئة التصنيع العسكري المنحلة في ناحية الاسكندرية شمالي بابل، الخميس، للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ سبعة أشهر، فيما قاموا بقطع الطريق بين بغداد وكربلاء عند مفرق الناحية.
وقال مراسل السومرية نيوز في بابل، إن العشرات من موظفي التصنيع العسكري المنحل تظاهروا، اليوم، في ناحية الاسكندرية (50 كم شمالي بابل)، احتجاجا على عدم تسلمهم رواتبهم المتأخرة منذ سبعة أشهر.
وأضاف أن المتظاهرين رفعوا شعارات عدة من بينها "نطالب وزارة الدفاع بصرف رواتبنا المتأخرة منذ سبعة أشهر" وأخرى "إعادة هيئة التصنيع العسكري والعمل لمساندة القوات الأمنية والحشد الشعبي".
من جانبه، أكد أحد المتظاهرين ويدعى علي جمعة الخفاجي في حديث لـ السومرية نيوز، أن "وزارة الدفاع وعدتنا منذ أشهر بتوزيع رواتبنا، لكننا لم نتسلمه".
وأشار إلى أن "أغلبنا لديهم عوائل والتزامات والحكومة تعرف ذلك، لكن لماذا هذا الإهمال وكيف نتدبر أمرنا في هذه الحياة الصعبة وفي ظل الكساد الاقتصادي بسبب تعطل المشاريع؟".
وقال متظاهر آخر يدعى خضير محمود لـ السومرية نيوز إن "مطالبنا باتت معروفة لدى الحكومة ونحن ما زلنا منتجين ولدينا خبرة طويلة في مجال التصنيع"، مبينا أن "هذا اليوم هو يومنا لمساندة قوات الجيش والحشد الشعبي بتصنيع كل ما يتعلق بالتصنيع العسكري".
يشار إلى أن المرجع الديني محمد تقي المدرسي شدد، في (30 كانون الثاني 2015)، على ضرورة أن تتبنى الحكومة العراقية إعادة تفعيل التصنيع العسكري وتعتمده كمورد لتجهيز الجيش العراقي والقوات الأمنية.

0 التعليقات لــ " السومرية نيوز / بابل "